أخبار الإقليم والشوف

“جمعية الكشاف التقدمي”- إقليم الخروب أقامت إفطارها السنوي

أقامت جمعية الكشاف التقدمي في إقليم الخروب إفطارها الرمضاني السنوي، بحضور النائب الدكتور بلال عبد الله، القائد العام لجمعية الكشاف التقدمي زاهر العنداري، وأعضاء من القيادة العامة، ووكيل الداخلية ميلار السيّد، وبمشاركة المفوّض العام مكرم شرف الدين، وأعضاء من المفوضية العامة، مفوض منطقة الإقليم، رئيس لجنة الروّاد القائد حكمت غرز الدين، منسّق الروّاد في منطقة الإقليم القائدة ناريمان أبو حمزة، وروّاد الجمعية في الإقليم، بالإضافة إلى مجموعة من الحزبيين.

عثمان

بدايةً تحدثت مفوّض منطقة الإقليم القائدة ميلانا عثمان، متمنيةً أن تحمل الأيام القادمة في طيّاتها الأمن والأمان والسلام للبنان واللبنانيين والشعب الفلسطيني.

أبو حمزة
أما منسّقة لجنة الرواد في الإقليم، ناريمان أبو حمزة، فقد أثنت في كلمتها على دور الرواد وتاريخهم.

عبد الله
بدوره، النائب بلال عبدالله قال: “شرف لي أن أكون بينكم، فما يجمعنا هو انتماؤنا إلى هذه المدرسة، وكلّي ثقة بتكامل الأجيال، جيلٌ يسلم جيلاً. وهذا الجيل، سواءً الكشاف أو أي منظمة أخرى، هم جميعاً تحت مظلة فكر المعلّم كمال جنبلاط، الذي كان وسيبقى منارةً لنا مهما صعُبت الظروف واشتدّت الأزمات”.

وختم عبدالله قائلاً: “تحيةً إلى هذا الحزب الذي يجمعنا، ولهذا الخط السياسي الذي يوحّدنا، وهذا الانتماء إلى فلسطين والعروبة والتقدمية، مؤكداً أنّ، “أمامنا أيام صعبة وظروف ربما قد تكون خطرة جداً، لذا يجب أن نكون صامدين كما كنّا في أحلك الظروف، وسنستمر متشبثين بموقفنا العروبي الوطني التقدمي”.

العنداري

بدوره، العنداري حيّا الرواد ومنطقة الإقليم، وكل من حمل مشعل جمعية الكشاف التقدمي، فقال: “بفضلهم وصلنا وسنكمل الطريق من بعدهم”.

وأكّد، “رغم الظروف الصعبة التي نمرّ بها والتحديات التي نعيشها في مجتمعنا، فإنّ جمعية الكشاف التقدمي مستمرة بذات الإصرار والتصميم لتقديم ما هو أفضل للأجيال القادمة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى