أخبار الإقليم والشوف

المجلس الشعبي في إقليم الخروب يتابع تكريم الطلاب المتفوقين بالتعاون مع إتحاد الشباب الوطني

*تابع الوفد المشترك من المجلس الشعبي في إقليم الخروب وإتحاد الشباب الوطني,لليوم الثاني على التوالي زياراتهم لتكريم الطلاب المتفوقين في قرى الإقليم وأنهاها في بلدة شحيم وقدموا لهم الورود تكريماً لهم*

الزيارة الأولى كانت لبلدة عانوت دارة السيد محمد السيد وقدموا التهاني للطالبة المتفوقة سافانا محمد السيد التي حلت في المرتبة العاشرة على لبنان فرع علوم الحياة.

ثم انتقل الوفد إلى بلدة مزبود وكانت الزيارة الأولى لدارة السيد زهير البلوز وقدموا التهاني للطالب المتفوق شادي زهير البلوز الذي حل بالمرتبة ألاولى على لبنان مهني فرع تكنولوجيا والمعلومات.
والزيارة الثانية إلى دارة السيد إسامة شحادة وقدموا التهاني للطالبة المتفوقة لارا أسامة شحادة التي حلت بالمرتبة الثالثة على لبنان فرع علوم عامة إنكليزي.

بعدها إنتقل الوفد إلى بلدة شحيم وكانت زيارات التكريم على الشكل التالي:

_ الزيارة الأولى لدارة السيد عبد الحليم الحجار حي مرج علي وقدموا التهاني للطالبة المتفوقة رين عبد الحليم
الحجار التي حلت بالمرتبة السابعة علوم عامة فرنسي.
_ الزيارة الثانية لدارة الأستاذ سامي الحاج شحادة حي القلعة وقدموا التهاني للطالب المتفوق بهاء سامي الحاج شحادة الذي حل بالمرتبه الرابعة على لبنان فرع العلوم العامة.
_ الزيارة الثالثة لدارة السيد محي الدين الحجار وقدموا التهاني للطالب المتفوق كرم محي الدين الحجار الذي حل بالمرتبة التاسعة على لبنان فرع علوم عامة انكليزي.
_ الزيارة الرابعة لدائرة السيد نبيل درويش الحاج شحادة وقدموا التهاني للطالبة المتفوقة آية نبيل درويش الحاج شحادة التي حلت بالمرتبة السابعة اقتصاد واجتماع.
_ الزيارة الخامسة كانت لدارة السيد إياد مراد حي الشميس وقدموا التهاني للطالبة المتفوقة راما إياد مراد التي حلت بالمرتبة التاسعة على لبنان اقتصاد وإجتماع.
_ الزيارة السادسة كانت لدارة السيد أنور عبدالغني حي جبل سويد وقدموا التهاني للطالبتين المتفوقتين مي وديما أنور عبدالغني مي حلت في المرتبة الثانية على لبنان وشقيقتها ديما حلت في المرتبة السابعة على لبنان والطالبتين فرع محاسبة ومعلوماتية(معهد شحيم الفني ).
_ الزيارة السابعة لدارة السيد معين عاشور حي الرويس وقدموا التهاني للطالب المتفوق آدم معين عاشور الذي حل في المرتبة الرابعة على لبنان فرع العلوم العامة.
_ الزيارة الثامنة لدارة الأستاذ علي عبدالله في حي قلعة سنيورة وقدموا التهاني للطالبة المتفوقة لين علي عبدالله التي حلت في المرتبة الثامنة على لبنان فرع العلوم العامة.
_ الزيارة التاسعة لدارة السيد يحي منصور حي عين الفخارة ابو زردية وقدموا التهاني للطالبة المتفوقة سيلين يحي منصور التي حلت بالمرتبة التاسعة في لبنان.

وقد تناوب أعضاء الوفد على تقديم الورود للطلاب المتفوقين وعلى الكلام وثحدثوا عن إنجازات المجلس الشعبي وتحقيق مطالب الإقليم الإجتماعية والمطلبية، وأهداف ودور إتحاد الشباب الوطني في تعزير التعليم والتربية الوطنية ودور المدرسة الرسمية والجامعة اللبنانية وتحصين الشباب من الغزو الثقافي وإقامة دورات تدريبية وتقوية لطلاب الشهادات وإقامة دورات الإسعافات الأولية والدفاع المدني.

وقد شكر أهالي الطلاب والطلاب الوفد على هذه المبادرة التي هي محل تقدير وإحترام.

*أمانة سر المجلس الشعبي في إقليم الخروب*
*شحيم في ٢.٢٤/٨/٤*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى