أخبار الإقليم والشوف

رجا الخطيب يستقبل فعاليات من إقليم الخروب ويبحث معها أوضاع المنطقة المختلفة

أجرى عضو مجلس إدارة اتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية – الخليجية، المهندس رجا سمير الخطيب، في دارة والده الراحل سمير الخطيب في بلدة مزبود، سلسلة لقاءات مع فعاليات إقليم الخروب، حيث ناقش خلالها شؤون المنطقة وأوضاعها على مختلف المستويات.

*الشيخ عبدالله*

استهل الخطيب استقبالاته بلقاء قاضي الشرع في صيدا وإقليم الخروب، الشيخ رئيف عبد الله، وبحث معه في عدد من الشؤون التي تهم المنطقة.

*التكافل البرجاوي*

ثم التقى الخطيب وفداً من لجنة الموارد والعلاقات في التكافل الاجتماعي البرجاوي، الذي شكره على دعمه للصندوق، وأطلعه على عمل ونشاط التكافل وأهدافه في مساعدة أهالي برجا في مجال الاستشفاء. وقد نوّه الخطيب بالعمل الخيري والإنساني الذي يقوم به “التكافل الاجتماعي البرجاوي”، خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا ومجتمعنا، مشدداً على ضرورة تشجيع هذه الأعمال ودعمها وتوسيع حالة التضامن والتكافل الاجتماعي التي نأمل أن تعم مختلف قرى وبلدات المنطقة.

*مدرسة مزبود*

كما استقبل الخطيب مديرة مدرسة مزبود الرسمية، زينب سيف الدين، على رأس وفد من الهيئة التعليمية ولجنة الأهل، حيث شكرته على اهتمامه ودعمه للمدرسة. ثم قدم الوفد للخطيب درعاً كعربون وفاء وتقدير، كما تم تقديم درع لعلاء الخطيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى