أخبار الإقليم والشوف

تعيين إبن بلدة الرميلة الطبيب جورج الخوري رئيساً لقسم جراحة وأمراض الجهاز الهضمي في مستشفى رزق

حقق إبن بلدة الرميلة الشوفية، الدكتور جورج سليم الخوري، إنجازات متقدمة لافتة ولامعة خلال مسيرته الطبية، الحافلة بالعطاءات والإهتمام والرعاية والإصرار والمهنية، مما جعله من الشخصيات المتقدمة في التكريم والحضور في مواقع المسؤولية، لخدمة أبناء وطنه والعالم، انطلاقا من الرسالة والمهمة التي كرّس حياته لها، فكان أن عيّن رئيساً لقسم جراحة وأمراض الجهاز الهضمي في مستشفى (LAU ) – مستشفى رزق .

وفي هذا السياق، كرّمت الأوساط الطبية الدكتور الخوري، الذي يجسّد قمة الإخلاص والمهنية من خلال مسيرة حافلة بالعطاء والإصرار، وبإنجازات رائدة بالعملةالطبي، ولم يقتصر تميز الخوري، بحسب زملائه، على براعته الطبية الفائقة في تخصصه، بل تجلى أيضاً في أخلاقه النبيلة وإنسانيته الصادقة، مما جعله رمزاً للرحمة والتفاني الذي يجسده الطبّ النبيل. فقد حظي بتقدير واحترام كبيرين من قبل جميع من عرفه، مرضى وزملاء على حد سواء، لما يتمتع به من حس إنساني عالٍ يمنحهم الشعور بالأمل والدعم في أصعب المواقف.

عضو المكتب السياسي لحزب الكتائب المحامية ريتا بولس، التي أعربت عن سرورها وفخرها وإعتزازها بإبن البلدة الدكتور جورج سليم الخروري، نوهت بمسيرة الخوري وشخصيته الاستثنائية،والتي تجسّد قمة الإخلاص والمهنية في مجال الطب، خلال رحلة حافلة بالعطاء والإصرار، سطّر معها الدكتور جورج سيرةً مضيئةً حفرت اسمه بأحرف من ذهب في سجلات الطبّ.”

وأضافت “لم يقتصر تميز الدكتور جورج على براعته الطبية الفائقة في تخصصه، بل تجلى أيضاً في أخلاقه النبيلة وإنسانيته الصادقة، مما جعله رمزاً للرحمة والتفاني الذي يجسده الطبّ النبيل. فقد حظي بتقدير واحترام كبيرين من قبل جميع من عرفه، مرضى وزملاءً على حدٍّ سواء، لِما يتمتع به من حسٍّ إنساني عالٍ يمنحهم الشعور بالأمل والدعم في أصعب المواقف.”

وتابعت” إيماناً منا بأهمية مساهماته الجبّارة في تحسين جودة حياة المرضى، نسعى اليوم إلى تكريمه وتقدير جهوده الجبارة. فإسهاماته القيّمة تُمثّل إرثاً يُحتذى به، ونأمل له المزيد من التقدم والنجاح في مسيرته المهنية المتميزة.”

وختمت قائلة:” نتقدم من الدكتور جورج بأحرّ التهاني بمناسبة تعيينه رئيساً لقسم جراحة وأمراض الجهاز الهضمي في مستشفى LAU. فهو خير من يُمثّل هذا المنصب المرموق، ونثق بقدرته الفائقة على تحقيق المزيد من الإنجازات والتطورات في هذا المجال.”

أسرة “موقع اقليم الخروب والشوف الأعلى” تهنئ إبن اقليم الخروب، منبع الطاقات والرجالات في شتى الميادين الدكتور الخوري بهذا المنصب الجديد، متمنية له التوفيق والنجائح الدائم في مشواره الطبي الطويل .”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى