ثقافة وفن

إبن مزبود الصحافي زهير منصور تسلم جائزة أفضل عمل وثائقي في دبي..

تسلم، إبن بلدة مزبود، مدير قسم البرامج والوثائقيات في قناة “الشرق” زهير محمد منصور جائزة أفضل عمل وثائقي عن حلقة بعنوان “ملح على جُرح” ضمن برنامج “أمام الكواليس”، خلال حفل تكريم الفائزين بجائزة الإعلام العربي التي ينظمها نادي دبي للصحافة في الدورة الـ 22 .

“ملح على جرح” يغوص في اتهامات بالسرقة وأخرى بالفساد وإهمال الرقابة و كثير من القضايا الشائكة في ملف معقد وساخن: إنه ملف علاج الفلسطينيين في المستشفيات الإسرائيلية، أو ما تٌعرف بقضية التحويلات الطبية من السلطة الفلسطينية إلى إسرائيل.

كما توجت صحيفة “الشرق الأوسط” بـ3 جوائز، إذ نال الكاتب في الصحيفة سمير عطا الله جائزة “شخصية العام الإعلامية”، فيما حصد علي السراي جائزة الصحافة السياسية عن موضوعه (العراق بعد طوفان الأقصى)، فيما تسلم أسامة السعيد جائزة الصحافة الاقتصادية عن موضوع (الألعاب الإلكترونية… تنافس اقتصادي وصراع ثقافي)، مما يجعل عدد الجوائز التي حصدتها منصّات المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG أربع جوائز خلال الدورة الـ23 من الجائزة.

وقال مدير قسم البرامج في “الشرق” زهير منصور، إن برنامج “أمام الكواليس” ذو طابع استقصائي يعتمد على شهادات ووثائق سرية حصرية تُعرض لأول مرة حول قضايا غامضة، سواء كانت جرائم مالية أو فساد أو جرائم جنائية.

أسرة “موقع الاقليم والشوف” تبارك للزميل منصور نيله الجائزة، وتتمنى له التوفيق والنجاح المستمر والتقدم والإزدهار ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى