أخبار الإقليم والشوف

رجا الخطيب يزور المركز الاقليمي للدفاع المدني في شحيم: لتدعيمه بهدف تمكينه من القيام بمهامهه على أكمل وجه

زار عضو مجلس إدارة إتحاد مجالس رجال الأعمال اللبنانية – الخليجية المهندس رجا سمير الخطيب، يرافقه علاء الخطيب، مركز الدفاع المدني الإقليمي في محافظة جبل لبنان الجنوبي في بلدة شحيم، حيث إلتقى الرئيس الاقليمي حسام دحروج ورئيس مركز شحيم محمد عويدات وعناصر المركزين.
وإطلع الخطيب على أوضاع المركز والعاملين فيه وكيفية مواجهة التحديات، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تعصف بالبلاد.
وأثنى الخطيب على الدور الكبير والأساسي الذي يلعبه عناصر الدفاع المدني في عمليات الإغاثة وإطفاء الحرائق ومواجهة الكوارث الطبيعية والحفاظ الوطن وأبنائه وطبيعته الخلابة، مشددا على ضرورة قيام الدولة بواجباتها كاملة تجاه الدفاع المدني خصوصاً كل العاملين فيه الذين أعطوا الكثير ويعرضون حياتهم للخطر خدمة لبلدهم ومجتمعهم، عبر إعطائهم حقوقهم كاملة، كما توفير المعدات اللازمة لتمكين هذا الجهاز الحيوي من القيام بدوره والمهمات المطلوبة منه على أكمل وجه.
من جهته رحّب دحروج بالخطيب، شاكرا له عاطفته ومحبته التي يكنها لشباب الدفاع المدني، مستذكرا والده الراحل المهندس سمير الخطيب، الذي حمل قضية عناصر الدفاع المدني وتابعها مع الجهات المختصة، معرباً عن أمله في ان يتم صرف الحقوق الكاملة للعناصر الذين تم تثبيتهم.
وثمن دحروج الجهود الكبيرة التي يبذلها المهندس رجا في سبيل ان ينال العناصر جميع حقوقهم، ووقوفه الدائم الى جانب جهاز الدفاع المدني في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى