أخبار الإقليم والشوف

حشد في الذكرى الثالث على وفاة المناضل كمال سعد في المغيرية..

 

المغيرية – أحمد منصور

أقيم في خلية مسجد بلدة المغيرية، عصر اليوم طذكرى الثالث لمناسبة مرور ثلاثة أيام على وفاة المناضل كمال محمد سعد، شقيق مدير فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في المغيرية جمال سعد، بحضور ومشاركة وكيل داخلية الحزب التقدمي الإشتراكي في اقليم الخروب ميلار السيد ومعتمدون ومدراء فروع الحزب في الاقليم، رئيس بلدية المغيرية عبد الغني حماده، وممثلون عن الاحزاب والقوى الوطنية: احمد الحاج عن حركة امل، الشيخ يونس بركات عن حزب الله، المسؤول السياسي للجماعة الاسلامية في جبل لبنان الشيخ أحمد سعيد فواز، صلاح حماده عن التنظيم الشعبي الناصري، وحشد شخصيات والوفد والاهالي من المغيرية وقرى وبلدات الاقليم وجمعيات واندية ومخاتير وفاعليات وأهالي ..

وقد القى إمام البلدة الشيخ نزار عثمان، كلمة تناول فيها الموت، ثم عدد مزايا الراحل، منوها بمواقفه ودوره في خدمة مجتمعه.. شاكرا الجميع وكل من شارك وواسى ا
عائلة الفقيد بمصابها، متمنيا من الله ان لا يصيبهم أي مكروه..

بعدها كان دعاء وتلاوة سورة الفاتحة على روحه، ومن ثم تقبل أفراد العائلة التعازي بالمرحوم ..

وكان حضر معزيا نائب رئيس الحزب زاهر رعد وامين السر العام ظافر ناصر والقاضي عفيف شمء الدين وشخصيات وفاعليات واصدقاء ووفود من بلدية واهلية .
وكان أجرى النائب السابق محمد الحجار اتصالا هاتفيا بنجل الراحل وسام، مقدما له التعازي، داعيا الله تعالى ان يدخله فسيح جناته..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى