أخبار الإقليم والشوف

حفل توزيع جوائز بطولة “المرتل الصغير” الرمضانية في دلهون

نظمت أسرة ” دلهون بلد المضياف” حفل توزيع جوائز بطولة “المرتل الصغير ” في خلية المرحوم مروان أحمد البلبل في البلدة، وحضرها رئيس البلدية المهندس علي ابو علي وأعضاء من المجلس البلدي، مختار البلدة محمد عبد الكريم قاسم، مسؤول المحور في الجماعة الإسلامية ابراهيم متصور ووفد من الجماعة، مدير فرع دلهون في الحزب التقدمي الاشتراكي عبد الكريم قاسم وأعضاء من الفرع، الشيخ عماد ملك وحشد من أهالي البلدة وفاعلياتها وأهالي الطلاب المشاركين.
ابو علي
استهل الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم من الطفلة مريم حسان سرحال، وترحيب وتقديم من الزميل عزت ابو علي الذي أشار إلى أن شهر رمضان هو شهر القرآن الكريم والصبر، وهذا ما يجسده أهالي غزة الذين يواجهون أعتى الة عسكرية في الشرق الأوسط..

المعلم
ثم تحدث رئيس الجمعية محمود المعلم فرحب بالحضور، وعرض لانطلاقة الجمعية منذ15 عاما بمجهود فردي، حيث قدمت وتقدم الخدمات الاجتماعية والصحية من أجل خدمة أبناء البلدة وما زالت مستمرة على هذا المنوال. وعدد نشاطات وإنجازات الجمعية على كافة المستويات، فضلا عن البرامج الثقافية والدينية والتوجيهية التي تعرض على صفحاتها الإلكترونية.
وشكر كل من ساهم ويساهم في دعم الجمعية من أبناء البلدة وكل من قدم الجوائز لهذه المسابقة ، لافتا إلى أن هذا الاحتفال هو لإعلان نتائج مسابقة رمضان تحت عنوان” المرتل الصغير” والتي شارك فيها16 طفل وطفلة، اقتداء بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام ” خيركم من تعلم القرآن وعلمه “.
بعدها تم تقديم الجوائز على الأطفال المشاركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى