أخبار الإقليم والشوف

رجا الخطيب يتابع قضايا إجتماعية وتربوية ورياضية في إقليم الخروب

أشاد عضو مجلس إدارة اتحاد مجلس رجال الأعمال اللبنانية – الخليجية المهندس رجا سمير الخطيب، بالدور الذي تلعبه مؤسسات الرعاية الإجتماعية – دار الايتام الأسلامية، والمؤسسات المماثلة في تدعيم الأوضاع الإجتماعية، مشدداً على أنها تشكل حاجة أساسية خصوصاً في ظل الظروف التي يمر بها بلدنا، ما يستدعي الوقوف الى جانبها لتتمكن من الإستمرار في تأدية رسالتها الإنسانية والخيرية.
كلام الخطيب جاء خلال استقباله وفدا من مجمع اقليم الخروب للرعاية والتنمية، التابع لمؤسسات الرعاية الإجتماعية، حيث ضمّ الوفد مدير المجمّع محمد حمية ورئيس قسم المجال التربوي والتدريب المهني فادي خالد ورئيسة قسم الرعاية الداخلية ميرفت حرفوش ومتابعة ملف الإستقطاب هيلانة شحادة والحادقة سلام حبنجر، وعدد من أبناء الأقسام التربوية والرعائية ( التدريب المهني والمجال التربوي وقسم التنمية الفكرية والتدريب الحرفي وقسم الرعاية الداخلية)، حيث شكر الوفد عائلة المرحوم سمير الخطيب لوقوفها التاريخي الى جانب مؤسسات الرعاية الاجتماعية.
وخلال اللقاء قدم احد ابناء المجمع لوحة الى الخطيب كعربون شكر وتقدير، من انتاج ابناء المجمع.
كما تم دعوة الخطيب للمشاركة في الإفطار الذي يقيمه المجمع في مركزه في منطقة فريسين في بلدة كترمايا خلال شهر رمضان المبارك.
الى ذلك، استقبل الخطيب مديرة مدرسة مزبود الرسمية زينب سيف الدين يرافقها المهندس نبيل عبد الرحيم، حيث وضعته في صورة عمل المدرسة في ظل المشاكل التي تعاني منها جراء الأوضاع الإقتصادية الصعبة .
كما التقى الخطيب رئيس النادي الرياضي في مزبود الدكتور وليد جمال الدين، الذي وضعه في صورة النشاط الرياضي في مزبود، وقد شدد الخطيب على أهمية تفعيل الأندية الرياضية، خصوصا في هذه الأيام العصيبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى