أخبار الإقليم والشوف

وفد من مشايخ دار إفتاء جبل لبنان هنأ المدعي العام القاضي جمال الحجار بإسم المفتي الجوزو وتمنى له التوفيق في هذه الظروف

زار وفد من علماء ومشايخ دار إفتاء جبل لبنان ورئيس دائرة اوقاف جبل لبنان المحامي محمد الخطيب، وبتكليف من مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو، المدعي العام التمييزي القاضي جمال الحجار في دارته في شحيم لتهنئته بالمنصب الموكل اليه، ناقلا اليه تحيات المفتي الجوزو وتمنياته بالتوفيق .
وتحدث قاضي الشرع الدكتور محمد هاني الجوزوبإسم المفتي الجوزو فقال: “جئنا اليوم لتهنئة رجل كبير من رجالات هذا الوطن، ونحن اهل الإقليم نفتخر ونعتز بهذه القامة الشامخة الكبيرة، التي تولت هذا المنصب في هذا الوقت الحساس جدا، ولكن لدينا ثقة كاملة بأن القاضي الحجار على مستوى المسؤولية، فتاريخه عطر ويشهد له، وهو اهل لهذا الحمل الكبير، ونحن ندعو الله أن يعينه ويكون معه في هذه الأحمال، مع ثقتنا الكبرى بمناقبيته التي تجعله قادرا على هذه الأحمال.
وأضاف: “البلد في وضع صعب وحساس جدا، وعلينا جميعا أن نلتف حول القضاء لأنه الامان لنا في هذا البلد. نحن إلى جانب القاضي الحجار وحوله، لأنه من رجالات الحق، وسيف للحق ومشهود له، لم يجامل ولم يهادن في سبيل مصلحة البلد وإقامة قواعد العدالة فيه، وهو مثال يحتذى في التجربة الطويلة التي عاشها في تاريخ القضاء.”
وختم:” باسم سماحة المفتي محمد علي الجوزو، وباسم دار الإفتاء نهنئه ونقول له: “نحن من خلفك ومعك وبجوارك في مسيرتك للحق .”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى