محليات

العشائر العربية في البقاع تتحضر لملاقاة الحريري في “يوم الوفاء”: ما احوجنا إليك!

تتحضر العشائر العربية في البقاع للمشاركة بكثافة في يوم الوفاء للرئيس الشهيد رفيق الحريري. ولهذه الغاية، ارتفعت في الفاعور وقب الياس وحوش الحريمة والمرج صوراً للرئيس الشهيد رفيق الحريري والرئيس سعد الحريري، حملة توقيع أبناء العشائر في تحية حب ووفاء، لمن بادل العشائر هذا الأمر، طيلة حياته كما فعل نجله حامل الأمانة بعد استشهاده.

اللويس

وفي هذا السياق، توجه الشيخ بدر اللويس عبر “مستقبل ويب” الى الرئيس سعد الحريري بالقول: ” يا شيخ سعد الحريري انت أمانة رفيق الحريري عندنا وسنحمي هذه الأمانة برموش العين”.

وأضاف: “نحن أكثر من يعلم أن هذا الرجل أعطى الجميع ولم يأخذ، عشيرة الويس بتحبك ووفية معك وعائلة تيار المستقبل إن أسقط الخريف بعض أوراقها، فإنها ستعود وتزهر بربيعها الجديد ومن ضمن عائلتها الوفية”.

ودعا جميع أبناء العشائر العربية في البقاع وكل لبنان للمشاركة بكثافة في يوم الوفاء لرجل الوفاء الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ولكي نقول لحامل الأمانة الرئيس سعد الحريري، نحن بحاجة اليك اليوم أكثر من اي وقت مضى، فابقى بيننا وسنحميك بأشفار العيون.

الطعيمي

من جهته، دعا علي الطعيمي، أبناء عشيرة الحروك وكل العشائر العربية في البقاع وكل لبنان الى أوسع مشاركة في ذكرى ١٤ شباط، ذكرى استشهاد دولة الرئيس رفيق الحريري التاسعة عشر وهي مناسبة للقاء الرئيس سعد الحريري أمام الضريح لقراءة الفاتحة، وايصال رسالة حب ووفاء من جمهور سعد الحريري ومطالبته بالعودة الى الحياة السياسية، لملء الفراغ الذي تركه اثر تعليق عمله السياسي وتأكيدا للوفاء لنهج الشهيد رفيق الحريري”.

المصدر : مستقبل ويب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى