دوليات

جريمة مروّعة تهزّ أميركا… قطع رأس والده ورفعه في فيديو على “يوتيوب” انتقاماً من بايدن وسياساته

قطع رجل من بنسلفانيا رأس والدِه الموظّفِ في الحكومة الفيدرالية، البالغ من العمر 68 عاماً، ثمّ رفع رأس الضحيّة في مقطع فيديو على موقع “يوتيوب” انتقاداً للحكومة الفيدرالية وإدارة الرئيس الأميركي جو #بايدن.
وفي التفاصيل التي أوردها موقع Levitttownnow”، قام جاستن موهن (32 عاماً) بقطع رأس والده مايكل في منزلهم الذي تبلغ قيمته 390 ألف دولار في ليفيتاون، على بعد 10 أميال جنوب ترينتون، ثمّ عرض الرأس في مقطع فيديو.
وحثّ جاستن أقاربه الذين يعيشون مع الموظفين الفيدراليين على قتلهم. وألقى باللوم على الحكومة الفيدرالية في “استيقاظ الغوغاء” والمهاجرين، الذين يزعم أنهم يدمّرون الولايات المتحدة، وتحدّث ضد “أنصار العولمة والشيوعيين”.
المقطع المروّع الذي تبلغ مدته 14 دقيقة، والذي بقي على موقع يوتيوب لمدّة ست ساعات بعد نشره عند الساعة 5:30 مساءً، قبل أن يتمّ حذفه، يُظهر جاستن وهو يرفع رأس والده في كيس بلاستيكيّ ملطّخ بالدماء، قائلاً: “العنف هو الحلّ الوحيد لقمع العنف”. ويقول: “هذا هو رأس مايك موهن، وهو موظف فيدراليّ منذ أكثر من 20 عاماً، وهو والدي. وهو الآن في الجحيم إلى الأبد باعتباره خائناً لوطنه”.
وأفاد الموقع بأنّ موهن اعتقل بعد الساعة التاسعة مساءً يوم الثلثاء.
وقال رئيس قسم شرطة ميدلتاون، جو بارتوريلا، إنّه تمّ استدعاء الشرطة لأول مرّة إلى المنزل بعد الساعة السابعة مساء يوم الثلثاء، حيث عثرت على جثة مقطوعة الرأس في الحمّام.
ومضى موهن ليقول إنّه يعرض مكافأة قدرها مليون دولار لأيّ شخص يمكنه قتل كبار المسؤولين، بمن في ذلك مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي كريستوفر راي، والمدّعي العام ميريك غارلاند، والمدعي العام السابق بيل بار.
كما دعا إلى استهداف المحطات الإخبارية وأصحابها وموظفيها أيضاً، في الوقت الذي دعا بايدن إلى “التنازل عن العرش”، مطالباً بإلغاء الدين الفيدرالي وإلغاء الاحتياطي الفيدرالي وإغلاق الحدود.
المصدر : النهار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى