أخبار الإقليم والشوف

لقاء لنواب الشوف وعاليه بحث فيه أزمة النفايات ودعوة الحكومة لتمديد مهلة استقبال النفايات في “الكوستا برافا”لحين ايجاد بدائل .. عقد اليوم في مجلس النواب، لقاء جمع نواب منطقتي الشوف وعاليه، تم خلاله بحث تداعيات أزمة النفايات المرتقبة في 8 كانون الثاني الحالي، بعد قرار اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية وبلدية الشويفات الغير متوقع في شكله وتوقيته، بوقف إستقبال نفايات الشوف وعاليه . وأكد المجتمعون على متابعة الموضوع مع الحكومة والوزارات المختصة، وانه ستم عقد اجتماع استثنائي للجنة البيئة النيابية بعد غد الخميس، بحضور الوزراء المختصين، مع اصرار النواب على دعوة الحكومة الى تمديد المهلة، لحين ايجاد بدائل مدروسة ومقبولة .

 


عقد اليوم في مجلس النواب، لقاء جمع نواب منطقتي الشوف وعاليه، تم خلاله بحث تداعيات أزمة النفايات المرتقبة في 8 كانون الثاني الحالي، بعد قرار اتحاد بلديات الضاحية الجنوبية وبلدية الشويفات الغير متوقع في شكله وتوقيته، بوقف إستقبال نفايات الشوف وعاليه .
وأكد المجتمعون على متابعة الموضوع مع الحكومة والوزارات المختصة، وانه ستم عقد اجتماع استثنائي للجنة البيئة النيابية بعد غد الخميس، بحضور الوزراء المختصين، مع اصرار النواب على دعوة الحكومة الى تمديد المهلة، لحين ايجاد بدائل مدروسة ومقبولة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى