أخبار الإقليم والشوف

بلدية البرجين رفعت أضرار العاصفة من الطرقات ودعت السائقين الى توخي الحذر الشديد.. واكبت بلدية البرجين اليوم، العاصفة التي تضرب البلاد بالتعاون بين لجنة الأشغال وشرطة البلدية، حيث قامت بإزالة الأشجار التي تساقطت في وسط الطرقات، والحقت اضرارا بشبكة الكهرباء . من جهة ثانية، دعا رئيس البلدية الدكتور محمد فؤاد ياسين، جميع العابرين وسائقي السيارات والآليات، الى توخي الحذر الشديد في قيادة آلياتهم ومركباتهم على الطريق العام لمنطقة اقليم الخروب وجميع طرقات البرجين، وتحديدا المنطقة الشمالية على طريق البرجين – عين الحور، خشية الإنزلاق وتعرضهم لحوادث السير، نتيجة الغزارة في هطول الأمطار . ولفت ياسين الى ان العناية الالهية انقذت البلدة اليوم من حادث خطير، بعد ان اصطدمت شاحنة كبيرة بعامود احدى الأبنية السكنية على الكوع القاسي بين البرجين وعين الحور، اذ ان هذا العامود حمى البلدة من اضرار محتمة . واكد ياسين ان البلدية اتصلت بمخفر برجا وقامت بالاجراءات اللازمة للحفاظ على السلامة العامة . وواكب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والشرطة البلدية على أرض الواقع تفاصيل الحادث، وتم معالجة مختلف الامور المتعلقة بالحادث .

بلدية البرجين رفعت أضرار العاصفة من الطرقات ودعت السائقين الى توخي الحذر الشديد..

واكبت بلدية البرجين اليوم، العاصفة التي تضرب البلاد بالتعاون بين لجنة الأشغال وشرطة البلدية، حيث قامت بإزالة الأشجار التي تساقطت في وسط الطرقات، والحقت اضرارا بشبكة الكهرباء .

من جهة ثانية، دعا رئيس البلدية الدكتور محمد فؤاد ياسين، جميع العابرين وسائقي السيارات والآليات، الى توخي الحذر الشديد في قيادة آلياتهم ومركباتهم على الطريق العام لمنطقة اقليم الخروب وجميع طرقات البرجين، وتحديدا المنطقة الشمالية على طريق البرجين – عين الحور، خشية الإنزلاق وتعرضهم لحوادث السير، نتيجة الغزارة في هطول الأمطار .
ولفت ياسين الى ان العناية الالهية انقذت البلدة اليوم من حادث خطير، بعد ان اصطدمت شاحنة كبيرة بعامود احدى الأبنية السكنية على الكوع القاسي بين البرجين وعين الحور، اذ ان هذا العامود حمى البلدة من اضرار محتمة .

واكد ياسين ان البلدية اتصلت بمخفر برجا وقامت بالاجراءات اللازمة للحفاظ على السلامة العامة .
وواكب رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي والشرطة البلدية على أرض الواقع تفاصيل الحادث، وتم معالجة مختلف الامور المتعلقة بالحادث .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى