محليات

هيئة ادارية لجمعية “تنمية السلام العالمي” برئاسة السفير غملوش

وطنية – أعلن السفير العالمي للسلام حسين غملوش تأسيس جمعية “تنمية السلام العالمي” التي حازت على بيان علم وخبر تحت الرقم 816 . وبعد اجتماع الهيئة التأسيسية والموافقة على بنود ومواد النظام الداخلي، تم انتخاب هيئتها الادارية، وضمت الى السفير غملوش رئيسا، كلا من: جنى رومية، سوزان علي سبيتي، رودي نقولا فرح، عبير احمد عبدو، سامر منير صليبا، نورس رعد محمد احمد.
والقى السفير غملوش كلمة أوضح فيها أن “تأسيس الجمعية لم يكن وليد اللحظة، بل هو ثمرة جهود وعمل دؤوب وسنوات من التخطيط والاعداد، بهدف خدمة مجتمعنا والمجتمعات المهمشة والنهوض بها نحو مستقبل افضل ومستدام”.
وقال: “جاءت فكرة تأسيس الجمعية من ايماننا كمجلس ادارة بضرورة تضافر الجهود وتوحيد الطاقات لخدمة قضايا مجتمعنا ولايماننا بأن العمل الجماعي هو السبيل الامثل لتحقيق الاهداف الكبيرة التي تتنوع بين الدعم الاجتماعي والنهوض بالتعليم وتعزيز الصحة العامة والمحافظة على البيئة  وغيرها…”.
تابع: “نسعى من خلال الجمعية الى ان نكون فاعلين في بناء مجتمع قوي ومتماسك يتمتع بالصحة وببيئة مستدامة، واننا في هذا الاطار نضع نصب اعيننا قيم التعاون والتضامن والشفافية، والأهم، المساواة في توزيع الخيرات التي نحصل عليها، بغض النظر عن المنطقة او الطائفة او الدين، فالمهم بالنسبة الينا هو الانسان فقط ، وانطلاقا من هذا المبدأ سنكون متواجدين في كل المناطق وكل القرى التي تكون بحاجة الينا”.
ختم: “ان تأسيس الجمعية هو المدماك الاول الذي وضعناه من اجل تحقيق المساواة في العطاء، وصولا الى تأمين ادنى من حقوق الانسان في وطن فقد معظم مسؤوليه الحس الانساني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى