أخبار الإقليم والشوف

مختار الجميلية داني داغر أولم على شرف النائب فريد البستاني

اقليم الخروب – أحمد منصور
أقام مختار بلدة الجميلية في اقليم الخروب داني داغر، في دارته في البلدة، لقاء وحفل عشاء على شرف النائب فريد البستاني، بمشاركة السيدة شفيقة داغر وحشد من أبناء البلدة .
وقد ألقى داغر كلمة رحب فيها بالنائب البستاني بين أهله ومحبيه، منوها بأبناء المنطقة الذين وطدوا العلاقة مع النائب البستاني والجميلية، وعلى رأسهم الراحل الياس مطر، واليوم تستكمل هذه العلاقة عبر الصديق إيلي مقصود، مثنياً بجهود ودور البستاني الوطني والإنساني، الذي عينه على الجميلية وجميع قرى وبلدات الشوف وأبناء المنطقة والوطن، مؤكدا ان الجميلية كانت وستبقى واحة للتلاقي وساحة مشتركة لجميع أبناء المنطقة ..
البستاني
ثم تحدث النائب البستاني، فشكر المختار داغر على هذه العاطفة والمحبة، معرباً عن “إرتياحه لوجوده بين أهله في بلدة الجميلية”، مشددا على “متابعة العمل في مجلس النواب ضد الفساد والفاسدين الذين سرقوا أموال الدولة والمودعين “.
وأثنى البستاني على “أجواء الألفة والمحبة والتعاون التي تتميز بها الجميلية ومنطقة الشوف والجبل، مؤكدا وقوفه الى جانب أبناء هذه المنطقة الشوفية الوطني”، داعيا الشباب الى “التمسك بأرض الأهل والأجداد التي تجذروا بها عبر التاريخ..”
وأكد البستاني ان مهمته ورسالته هي العمل على استرداد الودائع من المصارف وأعطائها لأصحابها .
ودعا جميع الأطراف الى تضافر الجهود والعمل سويا، لانقاذ لبنان من أزماته لافتا الى ان الحرب على الأبواب ..
بعدها قدم داغر درعا للنائب البستاني عربون وفاء وتقدير .
ثم أقيمت مأدبة عشاء على شرف البستاني والحضور .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى