محليات

ورشة عن “الذكاء الاصطناعي” ل”شباب المستقبل – جبل لبنان الجنوبي”

نظَّم قطاع الشباب في تيار “المستقبل” – منسقية جبل لبنان الجنوبي ورشة عمل في مجال الذكاء الإصطناعي تحت عنوان “Artifical Intelligence and the Future of Youth”، قدَّمها الدكتور حمزة حمية، الخبير في مجال التحوّل الرقمي، ورئيس جمعية العالَم الرقمي والذكاء الإصطناعي، وبحضور كل من منسق عام جبل لبنان الجنوبي الأستاذ وليد سرحال ومسؤولة قطاع المرأة رنا رمضان ومسؤول شباب جبل لبنان الجنوبي الدكتور عمر مزهر وحشد من الشباب والشابات الذين حضروا وشاركوا في هذه الورشة وحصلوا في نهايتها على شهادات حضور.

وفي المناسبة، ألقى د. مزهر كلمة رحَّب فيها بالحضور وأكَّد فيها على أنَّ قطاع الشباب “يحمل راية الرئيس الشهيد رفيق الحريري، راية العلم والمعرفة وبناء الأوطان بالفكر السليم ومواكبة التطور، وعقيدة ثابتة تقضي بتعزيز قدرتهم على جعل أقلامهم تخطُّ مستقبلهم ومستقبل لبنان”.

وشدد على أنَّ إطلاق هذا النشاط يأتي انطلاقاً من توصية خاصة ورغبة كبيرة من الرئيس سعد الحريري في إطلاع الشباب على مجال الذكاء الإصطناعي ومواكبته واستخدامه المفيد في كافة مجالات الحياة، وللتأكيد على أن الأزمات مهما اشتدت لا يجب أن تمنعنا عن تطوير قدراتنا.

وألقى المرشَّح عن اللائحة الوطنية لـ “شباب المستقبل” في انتخابات البرلمان الشبابي كمال دمج كلمة باسمه وباسم زملائه المرشَّحين، ملاك الحاج شحادة ولين بو عرم وعمر مزهر، شرح عبرها للحضور آلية التسجيل والتصويت وعرض فيها أهم نقاط البرنامج الإنتخابي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى