أخبار الإقليم والشوف

بلدية سبلين رعت احتفالا لنادي ” Bushido Dojo Sibline”” للكاراتيه

 

برعاية بلدية سبلين، وبإشراف الاتحاد اللبناني “للكيوكوشنكاي كاراتيه”، ممثلأ بنائب الرئيس الشيهان ابراهيم كمال، وللعام الثاني على التوالي، أقام نادي Bushido Dojo Sibline” “، في ساحة بلدية سبلين، إحتفالاً لطلاب النادي وابطاله، حيث تخلل اللقاء عرض في “الكيكوشنكاي كاراتيه”، والباليه باشراف المدربة لانا المعلم.

وكان استُهل العرض بالنشيد الوطني، ثم آيات من القرآن الكريم تلاها الطالب مصطفى ناصر الجاري، ثم قدّم الحفل عضو بلدية سبلين الاستاذ احمد يونس، الذي رحب بالحضور، رئيس بلدية سبلين محمد أحمد يونس ورئيس بلدية الوردانية علي بيرم، ونائب رئيس اتحاد الكيوكوشنكاي كاراتيه، وفعاليات ومدربين وأهالي .

وكانت كلمة لرئيس بلدية سبلين الحاج محمد يونس، شدد فيها على اهمية الرياضة ودعمه الدائم لمثل هذه الانشطة ..
من جهته أثنى الشيهان ابراهيم كمال في كلمته على الجهود المبذولة لإنجاز هذا اللقاء ودور الاهالي والبلديات في انجاح مثل هذه النشاطات .
كما كانت كلمة لرئيس النادي الاستاذ محمد رغدا، الذي اشار الى اهمية ممارسة هذه الفنون القتالية بأبعادها المختلفة، ولا سيما الاخلاقية منها تحت عنوان “الكاراتيه اخلاق او لا تكون”، ومعددا العديد من النتائج الايجابية لممارسة هذه الرياضات ولا سيما تأثيرها على الصعيد العلمي عند الطالب.
وشكر داعمي هذا النشاط، وأبرزهم Alladin group, fakher aldine group, جمعية الخير والعطاء سبلين، وشكر خاص لمحلات kids power للالبسة الولادية مزبود الطريق العام، لمساهمتهم القيمة لانجاح هذا الحفل.
كما شكر وكل من ساهم في انجاح هذه النشاطات المفيدة لأبنائهم، منوها بالجهد الكبير الذي قام به طلاب الاكاديمية، الذين كانوا على قدر كبير من المسؤولية .

تومبولا
وفي نهاية اللقاء جرى سحب تومبولا على 10 قسائم شرائية
من محلات kids power للالبسة الولادية مزبود الطريق العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى