أخبار الإقليم والشوف

تكريم مدير مدرسة الديماس في برجا مصطفى الشمعة لإحالته الى التقاعد

تكريم مدير مدرسة الديماس في برجا
مصطفى الشمعة لإحالته الى التقاعد

أقام مدراء ثانويات ومدارس إقليم الخروب، حفلا تكريمياً لمدير مدرسة برجا الديماس الرسمية المربي مصطفى الشمعة، لمناسبة إحالته الى التقاعد، بحضور مندوبي المنطقة التربوية في جبل لبنان .

بداية تحدثت مديرة مدرسة سبلين الرسمية السيدة راوية قوبر، بإسم مدراء المدارس، فعددت صفات وأمانة وإخلاص الاستاذ مصطفى الشمعة، في تطوير المدرسة، والرسالة التي حملها، متمنية له ولعائلته الكريمة دوام الصحة والعافية .
بعدها كانت كلمات لكل من مندوبي المنطقة التربوية، الاستاذ رامي الحجار والأستاذ سامي شحادة، فنوها بدور وجهود المكرم في تعزيز مكانة المدرسة في مواجهة التحديات الصعبة، وتمنيا له دوام الصحة والعافية وراحة البال بعد تقاعده .

الشمعة
ثم ألقى المكرم الاستاذ مصطفى الشمعة كلمة بالمناسبة فقال :”لن أقول وداعاً، ولكن الى اللقاء القريب بحمد الله تعالى وشكره، اليوم أنهيت خدمتي، وتمّ التسليم والتسلم مرغماً، ولكن .. ماذا أقول أو أن أعبّر لكم ؟”

وأضاف” أخط لكم هذه الكلمات والغصّة في القلب، كنتم لي السند والدعم والمؤازرة الدائمة، سعادتي وإعتزازي بمعرفتكم، وهذا شرف ووسام لي ..”

وتابع “لقد أديت الأمانة والرسالة على أكمل وجه، والحمد لله لا أطلب من الله عز وجل إلا الصحة والعافية. أحترمكم كثيرا ..، أنتم في البال والفؤاد دائما، رسالتي لكم : تعزيز وتطوير المدرسة الرسمية، لنحارب ونناضل من أجل مدارسنا، غير عابئين للمشاكل التي تعترضنا، ولا تهتموا للذين يحاولون القضاء على المدرسة الرسمية، أنتم أصحاب الضمير الحي والرسالة النبيلة والشريفة، أنتم الجنود المجهولون ليتهم يقدّرون ذلك.. لكل زميل وزميلة محبة خاصة، لن أنساكم، لن أنسى لقاءاتكم وإجتماعاتكم وزياراتكم مدى الحياة، أستودعكم الله على أمل اللقاء.”

وختم قائلا:”كونوا كلمة واحدة، وسامحوني إذا بدر مني أي شيء، مع فائق المحبة والإحترام والتقدير والإخلاص لكم..”
بعدها تم تسليم الشمعة درعا عربون وفاء وتقدير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى