متفرقات

رجا الخطيب يتابع شؤون الإقليم الإنمائية والخدماتية والإجتماعية

تابع عضو مجلس إدارة اتحاد رجال الأعمال اللبنانية – الخليجية المهندس رجا سمير الخطيب، قضايا إنمائية وخدماتية وإجتماعية تتعلق بإقليم الخروب، خلال سلسلة من لقاءات في منزله في تلة الغياب – مزبود مع فعاليات من المنطقة، مؤكداً أن اقليم الخروب يبقى رمزاً للوحدة الوطنية والعيش المشترك، ونحن من جهتنا متمسكون لأبعد الحدود بضرورة الحفاظ على هذه الصيغة التي نعتبرها من أبرز أسس قوة لبنان وبقائه”.

بلدية المطلة
استهل الخطيب إستقبالاته بلقاء جمعه مع وفد من بلدية المطلة – الشوف، برئاسة رئيس المجلس البلدي المهندس أرنست عيد وضم الوفد نائب الرئيس قزحيا منصور وعدد من الاعضاء،، حيث وضع الخطيب في صورة أوضاع البلدة، وكانت المواقف متطابقة حول عدد من القضايا التي تهم المنطقة، والتي تعزز الوحدة الوطنية والعيش المشترك، الذي هو ميزة المنطقة عبر التاريخ.

وأكد الخطيب إستكمال مسيرة والده الراحل سمير الخطيب، في التواصل والتعاون مع الجميع في الشوف، خدمة للمنطقة وأهلها وإنطلاقاً من حرصه الشديد على ضرورة التلاقي والحفاظ على صيغة العيش المشترك، التي تُعَبِّر عن هوية لبنان الحقيقية”.

بلدية برجا
ثم إلتقى الخطيب، رئيس بلدية برجا العميد المتقاعد حسن سعد، ورئيس جمعية جامع برجا الحاج دحام قموع، حيث استمع الخطيب الى شرح من رئيس البلدية، عن أوضاع البلدية وبرجا،خصوصا في ظل الظروف الصعبة.

لجنة دعم الدفاع المدني
والتقى الخطيب وفدا من لجنة دعم الدفاع المدني في برجا، والتي ضمت رئيس البلدية السابق وعدد من المخاتير في برجا، التي وضعته في اجواء ومعاناة الدفاع المدني في برجا، خصوصا لجهة تعطل سيارات الاطفاء وتوقفها عن العمل.

هيئة الخدمات
والتقى الخطيب، وفدا من هيئة الخدمات الاجتماعية في اقليم الخروب، الذي اكد على متابعة العلاقة التي كانت تجمع الهيئة والمهندس الراحل سمير الخطيب.

كما التقى الخطير مدير مستشفى شحيم الحكومي الدكتور محمد حجاوي، مطلعا على اوضاعه وكيفية عمله وتقديماته لأبناء المنطقة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى