أخبار الإقليم والشوف

العناية الإلهية أنقذت إبن مزبود حسني يونس من حادث سير في بيروت..

نجا إبن بلدة مزبود – اقليم الخروب، حسني أحمد يونس، من حادث سير مروّع صباح اليوم، في العاصمة بيروت، بينما كان متوجها الى مركز عمله في منطقة رومية، عندما تفاجأ بتوقف “فان” يقل الركاب، امامه، مقابل قاعدة بيروت البحرية، بوسط العاصمة، فلم يتمكن من السيطرة على السيارة، فإصطدم بالفان، وأدى الى اصابته برضوض، وفقدانه الوعي لبعض الوقت، كما أصيب احد الشبان الذي كان الى جانبه ايضا .
يونس الذي شكر المولى عز وجل، ان اقتصرت الأضرار بالسيارة، مؤكدا ان العناية الإلهية هي التي انقذته .. على الرغم من انه لم يتوقع ان تكون نتيجة الحادث بهذا الحجم..

وناشد يونس القوى الأمنية الى التعاطي بحزم مع السيارات وسائقيها المخالفة للقوانين، والأنظمة، خصوصا أولئك الذين يقودون السيارات بشكل عشوائي وليست بحوزتهم الأوراق الثبوتية، ولا يملكون رخص القيادة، فضلا عن السيارات المتهالكة والتي لا تصلح للسير، وهي بحاجة للصيانة والمعاينة، ولكن أصحابها يسيرون بها على الطرقات دون اي اعتبار، ويتسببون بأضرار ومخاطر للمواطنين.

واعتبر يونس ان الحادث الذي وقع معه لا يختلف عن الوضع الذي، تكلمنة عنه، فأنا اوراقي قانونية ولدي تأمين، أما سائق الفان، فهو مخالف وغير شرعي، وقد دمّر سيارتي، وان تكاليف صيانتها باهظة، ولم اتمكن من وصولي الى مركز عملي، كون السيارة هي السبيل الوحيد للوصول الى مكان عمله ..
وختم بشكر الله على هذه الخسارة المادية، والتي يمكن ان تعوض، واما الخسارة الجسدية فلا تعوض..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى