أخبار الإقليم والشوف

احتفال بتوزيع الجوائز على الفائزين بمسابقة الأقصى في برجا

أقامت الدائرة الدعوية في الجماعة الإسلامية في برجا، احتفالا لمناسبة توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة الأقصى الرمضانية في حفظة القرآن الكريم، في قاعة الشيخ أحمد الزعرت – مسجد الديماسي – برجا، وحضره ضيف الإحتفال الشيخ محمد الشيخ عمار، رئيس مجلس محافظة الجماعة الإسلامية في جبل لبنان الأستاذ بلال الدقدوقي، عضو المكتب السياسي في الجماعة عمر سراج، البروفسور برهان الخطيب، مسؤول الجماعة في برجا محي الدين سيف الدين، امام مسجد الديماس الشيخ الدكتور أحمد سيف الدين، رئيسة النادي الثقافي في برجا المحامية إيلان دمج وعدد من الأعضاء، مدير فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في برجا فادي شبو، عضو نقابة المحامين في بيروت المحامي سعد الدين الخطيب، مدير مدرسة الديماس مصطفى الشمعة، بهية الغوش من دار الكتاب المبين ومشايخ ومخاتير وفاعليات وشخصيات وأهالي .

بعد آيات من الذكر الحيم وتقديم من القائد عامر البراج، ألقى الشيخ عمار كلمة شدد فيها على أهمية وعظمة القرآن الكريم، وأكد انه النور الذي يبصرون فيه طريقهم في هذه الدنيا الى ان يلاقو الله تعالى .. مشيرا الى انه الكتاب المعجز الذي لا يستطيع أحد أن يأتي بمثله ..
وهنأ الطلاب الفائزين، معربا عن ارتياحه لهذه الخطوة في حفظ القرآن الكريم.. مؤكد ان الذين يقرأونه ويحفظونه ان يرفع الله درجاتهم في جنات النعيم .
وأكدا ان أهل بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، أهل غزة هم من أهله.. تاريخهم في كل عام كانوا يخرجون 5000 من حفظة القرآن، وعلى الرغم من معاناتهم الصعبة، تجري دورات قرآنية يحفظون القرآن ويعملون به..

بعدها تم توزيع الجوائز على الطلاب الفائزين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى