متفرقات

اقتحام مستشفى الشفاء محاولة فاشلة لتحقيق صورة نصر زائفة للعدو الصهيوني على المقاومة الفلسطينية

*المؤتمر الشعبي اللبناني: اقتحام مستشفى الشفاء محاولة فاشلة لتحقيق صورة نصر زائفة للعدو الصهيوني على المقاومة الفلسطينية*

ندد المؤتمر الشعبي اللبناني بشدة باقتحام العدو للصهيوني لمستشفى الشفاء في غزة، ورأى فيه محاولة فاشلة لتحقيق صورة نصر زائفة وكاذبة على المقاومة الفلسطينية، فضلا عن كونه يكشف مزيدا من بربرية ووحشية الصهاينة.

وأوضح بيان صادر عن مكتب الإعلام المركزي في المؤتمر أن العدو الصهيوني لم يحقق اي انجاز فعلي له بعدوانه على غزة، الا التدمير الشامل للمباني والمستشفيات والمساجد والكنائس والمؤسسات وقتل آلاف الأطفال والنساء والشيوخ وتهجير آلاف الفلسطينيين، وبقي عاجزا أمام بطولات المقاومة الفلسطينية التي حولت شوارع غزة وأبنيتها إلى مقبرة لجنوده ودباباته.

وشدد على ان الصمود البطولي للمقاومة الفلسطينية أصاب العدو الصهيوني بمزيد من الجنون والهستيريا، فلجأ فجر اليوم إلى اقتحام مستشفى الشفاء علّه يحقق انجازاً ما يقدمه لقطعان كيانه المغتصبين للارض، وهو اقتحام ما كان ليحصل لولا الضوء الأخضر الاميركي وتخاذل النظام الرسمي العربي وتواطؤ بعض الدول الاوروبية، وعدم معاقبة قادة الكيان الصهيوني على جرائمهم ضد الإنسانية كلها في غزة.

وأكد البيان أن ما يسمى سيطرة العدو الصهيوني على مستشفى او مستشفيات، هي بكل تأكيد هزيمة له، ووصمة عار على جباه كل من يدعمه من الامريكان والأوروبيين، معرباً عن ثقته بأن أهداف العدو لن تتحقق مهما بلغت همجية عدوانه.

وطالب البيان وزراء الصحة في جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، ومنظمة الصحة العالمية، بتحرك عاجل لوقف عدوان الصهاينة البرابرة على المستشفيات، وفضح جرائمهم وتوثيقها تمهيدا لمحاكمتهم أمام المحكمة الجنائية الدولية لانتهاكهم القوانين الدولية وارتكابهم جرائم حرب، مؤكداً أن المقاومة الفلسطينية لن تهزم، فقوة الحق، كما قال فقيدنا الكبير الاخ كمال شاتيلا. ستنتصر على منطق القوة، مهما بلغت جرائم الاحتلال الصهيوني.

بيروت في 15 تشرين الثاني 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى