أخبار الإقليم والشوف

وفد من مستشفى سبلين وضع إكليلا من الزهرعلى ضريح أبو حرفوش في مزبود بالذكرى السنوية الثالثة على رحيله

لمناسبة الذكرى السنوية الثالثة، على رحيل رئيس مجلس إدارة مستشفى سبلين الحكومي، الدكتور أحمد أبو حرفوش، قام ظهر اليوم، وفد من إدارة المستشفى، بزيارة الى ضريح أبو حرفوش في بلدته مزبود، حيث وضع على إكليل من الزهرعلى الضريح، ومن ثم تم تلاوة سورة الفاتحة، بحضور عدد من أفراد عائلة الراحل وأشقائه .
وضمّ الوفد رئيس مجلس الإدارة الدكتور أحمد سراج، مدير المستشفى الدكتور ربيع سيف الدين، ورؤساء دوائر وعدد من الموظفين في المستشفى .
بعدها زار الوفد منزل الراحل، وقدّم التعازي لعقيلته وإبنته، حيث أكد الوفد على متابعة العلاقة والمسيرة مع العائلة بكل وفاء واخلاص لما كان يمثله الراحل، وشدد الوفد على دور أبو حرفوش الأساسي في تأسيس وانطلاقة المستشفى ..

سيف الدين
من جهته كتب الدكتور سيف الدين بالمناسبة فقال:”اليوم كما في كل يوم، منذ ثلاثة سنوات ما زلنا لم نستوعب هذا الغياب الكبير الذي تركه الدكتور أحمد ابو حرفوش، نحن نعمل بكل قدراتنا، لكي نحافظ على الأمانة التي تركها لنا، في هذه الظروف الصعبة والقاسية .”
واضاف “كما كان وفيا لمبادئه، ولبيته الاول، مستشفى سبلين الحكومي، سنبقى أوفياء لنهجه وما تركه لدينا، من نضال لكي تبقى مستشفى سبلين ملجأ الفقراء والمساكين، وسنداً للذين لا سند لهم، بدعم وجهود وليد بك جنبلاط والنائب تيمور جنبلاط..”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى