أخبار الإقليم والشوف

ثانوية الدامور الرسمية احتفلت بعيد الأم

أقامت ثانوية الدامور الرسمية، إحتفالا بمناسبة عيد الأم، بحضور مديرة الثانوية سمر عون وأفراد الهيئةِ التعليمية المحترمين ولجنة الأهالي، وقد ألقي في الإحتفال كلمات للطلاب باللغات الثلاث العربية والانكليزية والفرنسية، عبروا فيها عن مشاعرهم تجاه أمهاتهم، مؤكدين ان الأم، هي مصدر الأمل والرجاء والإطمئنان والحب والحنان والسعادة..
عون
وكانت كلمة بالمناسبة لمديرة الثانوية سمر عون، التي هنأت الأم بعيدها، وتمنت لجميع الأمهات الصحة والعافية وراحة البال والتوفيق، اللواتي يقدمن التضحيات في سبيل الأفضل لأولادهن ..
ووجهت عون الشكر للأم الحنونة، التي ترأست مجلس الأهل لسنتين متتاليتين، وكل امهات المجلس الذين اهتموا بطلاب الثانوية، ثم قدمت للسيدة رنا ابو سرحال، هدية رمزية عربون شكر من الثانوية ادارة واساتذة وطلاب.
منصور
وألقت رئيسة مجلس الأهل رنا منصور كلمة فقالت:”ككلِ عامٍ نُفتشُ عن كلمات تليقُ بك ونخجلُ عندما تخونُنا الذاكرة بحثاً عن أحرفٍ نصُفُها جنباً الى جنب لنكتبَ لك نثراً أو شعراً علّنا نختصرُ فيه جمالَ مخلوقٍ حيّرَ البشرية بقدرته على العطاء والتضحية في سبيل غيره . ”
وأضافت “حرفان غيّرا وجهَ الأرضِ، فوضعا الكون أمام عظمةٍ لا مثيل لها . حرفان كلما نطق بهما انسان، رقصتِ الدنيا فرحاً وانحنتِ الرؤوس تقديراً. في عيدها اليوم، نكرر ما يتفق عليه الجميع، انها الحب، انها الوفاء، انها العالم كله، انها الأم …
كمة تخلل الاحتفال رقصات للطلاب وتقديم مقاطع مسرحية من وحي المناسبة .
وفي الختام قطع قالب حلوة بالمناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى