أخبار الإقليم والشوف

رجا الخطيب تفقد مركز سمير الخطيب للعلاج الفيزيائي في عين الأسد – مرج برجا في اقليم الخروب

تفقد عضو مجلس إدارة إتحاد رجال الأعمال اللبنانية – الخليجية، المهندس رجا سمير الخطيب يرافقه السيد علاء الخطيب، في بلدة عين الأسد – مرج برجا، مركز المهندس الراحل سمير الخطيب للعلاج الفيزياي، الذي بات في المراحل النهائية من انجازه وتجهيزه بشكل كامل، حيث سيكون في خدمة أبناء المنطقة قريباً والإعلان عن إفتتاحه، مؤكدا على أهميته في المنطقة، لا سيما في هذه الظروف والأوضاع الإقتصادية الصعبة، والذي من شأنه أن يخفف المعاناة عن الأهالي ..

وقد شكر القيّمون على المركز، المهندس رجا الخطيب على زيارته ودعمه، مستذكرين والده المرحوم سمير الخطيب، الذي كانت له بصمات كبيرة وراسخة، وتقديمات لجمعية الشوف للتنمية الإجتماعية، لا تنسى، فهو كان صاحب الأيادي البيضاء والمضيئة أينما حلّ .

وبالمناسبة ايضا، زار الخطيب، جمعية الشوف للتنمية، المقابلة للمركز، ثم جال في مركز المطران مارون العمّار للرعاية الصحية الأولية، ومركز المطران إيلي بشارة الحداد للعلاجات النفسية، وكان في استقباله الدكتورة دعد القزي و الاستاذة رويدة الدقدوقي والعاملين في المركزين .
وقد أثنى الخطيب على الدور الذي تقوم به الجمعية والخدمات الصحية والنفسية التي يقدمها المركزان، وأهمية دورهما في ظل الواقع المتردي في لبنان على المستويات كافة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى